سوشال ميديا

الجزيرة… وزير التخطيط العمراني يترأس اجتماع خطة الادارة العامه للمساحة للعام ٢٠٢٦م

ودمدني – الظهيرة :

ترأس الباشمهندس أبوبكر عبدالله وزير التخطيط العمراني بولايه الجزيرة صباح اليوم بمكتبه اجتماعا موسعا ضم مدراء الادارات بالوزارة والذي استعرض خطة الاداره العامه للمساحة للعام ٢٠٢٦م والتي عرضها للاجتماع مهندس ممشاد باشر مدير المساحه محليه جنوب الجزيرة.

والتي تضمنت العقبات التي تعمل على تأخير انفاذ العمل وطرق واليات معالجتها حتى تتمكن المساحه من أداء عملها بمهنيه واحترافيه خدمة لمواطني الولايه.

كما نالت الجوانب الفنيه للخطه حظها من النقاش لتتماشي مع توجهات الوزاره وخططها في قطاع الإسكان حيث قدم مدير اداره المساحه رويته الفنيه من أجل انفاذ المخططات السكنية والمتمثله في اصدار القرارات التخطيطيه اصدار ارانيك (١٠_١١) اضافه لتكلفة المشروع

السيد الوزير اشاد بالعاملين باداره المساحه حاثا ببذل المزيد من الجهد من أجل خدمة مواطن الجزيره. ووجه سيادته باهميه التاكد تبرئة الأرض والمخططات السكنيه.

اضافة للعمل على إظهار المخططات السكنيه واحياءها وثكييف الاعلان للمواطن للحرص على استلام موقع قطعته مع بذل الجهد لتوفير الخدمات داخل هذه المخططات

كما اشاد السيد الوزير بالدور الاجتماعي الكبير الذي بذل من الأخوة بهيئة مياه الولاية واداره المساحه وذلك تكريم الاخوه المعاشيين

والتعبير عن ماقدموه لخدمة الوطن ووعد السيد الوزير بتقديم الدعم اللازم لصندوق العاملين بالوزاره والعمل على تشييد الدار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى