سوشال ميديا

استئناف أعمال صيانة واسعة لطرق الخرطوم ضمن خطة شاملة لتأهيل البنية التحتية

الظهيرة – الخرطوم :

تواصل هيئة الطرق والجسور ومصارف المياه بولاية الخرطوم تنفيذ حملة واسعة لصيانة وتأهيل الطرق بمحلية الخرطوم، في إطار جهود الولاية لإعادة تأهيل البنية التحتية المتأثرة.

وشملت الأعمال عدداً من المواقع الحيوية، من بينها شارع عبيد ختم، وشارع جسر المنشية، إضافة إلى المنطقة الواقعة شرق مستشفى رويال كير، وذلك ضمن خطة تستهدف تحسين كفاءة الطرق وتسهيل حركة المرور.

وأوضح المهندس مختار عمر صابر، المدير العام للهيئة، أن أعمال الصيانة كانت قد توقفت لأسباب فنية، قبل أن يتم استئنافها اليوم، مؤكداً استمرارها حتى تغطية أكبر قدر من الطرق بالولاية.

وأشار إلى أنه تم تقسيم ولاية الخرطوم إلى سبعة قطاعات، مع إسناد أعمال الصيانة إلى شركات مؤهلة ومتخصصة في مجال تأهيل وصيانة الطرق، بما يضمن جودة التنفيذ وسرعة الإنجاز.

وأكد أن الولاية مقبلة على طفرة في مشروعات تأهيل الطرق التي تضررت جراء الحرب، داعياً مستخدمي الطرق إلى الالتزام بتوجيهات المرور واتباع الإرشادات لضمان السلامة وتسهيل انسياب الحركة في مواقع العمل.

وفي ختام حديثه، أشاد المهندس مختار بالمهندسين والعمال الذين يواصلون أداء مهامهم في ظروف استثنائية، من أجل تهيئة البيئة المناسبة لعودة المواطنين واستقرار الخدمات بولاية الخرطوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى