سوشال ميديا

جهاز المخابرات العامة يدعم (لجنة نقل الرفات) بولاية الخرطوم

الظهيرة – الخرطوم :

​عقد والي الخرطوم، الأستاذ أحمد عثمان حمزة، اجتماعاً موسعاً مع اللجنة المكلفة بنقل الرفات من المواقع المختلفة لدفنها في المقابر الرسمية، وذلك بحضور قيادات أمنية ومدير الطب العدلي.

حيث استعرض الاجتماع ما تم إنجازه من أعمال خلال الفترة الماضية والاحتياجات الضرورية لضمان استمرارية هذا الملف الإنساني والبيئي الهام.

​وشهد الاجتماع طرح مبادرة داعمة من جهاز المخابرات العامة برعاية الفريق أول أمن أحمد إبراهيم مفضل، تهدف إلى مساندة ولاية الخرطوم في تسريع وتيرة عمل اللجنة، وهو ما اعتبره الوالي دفعة قوية ستسهم في تحقيق تقدم ملموس خلال المرحلة المقبلة عبر تنسيق الجهود المشتركة لتجاوز العقبات الميدانية والفنية.

​وأكد الوالي أن هذه الجهود تأتي ضمن خطة متكاملة لتهيئة البيئة المناسبة لعودة المواطنين إلى مناطقهم،

مشدداً على أن العمل يتطلب تضافر كافة الجهات المعنية لإتمام عمليات الدفع الفني والقانوني المتعلق بنقل الرفات بكرامة ومهنية، بما يحقق الاستقرار الاجتماعي ويخدم أهداف الولاية في إعادة التطبيع الكامل للحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى