سوشال ميديا

نائب المدير التنفيذي يترأس اجتماع سحب قرعة نهائيات بطولة أبطال الوحدات لكرة القدم بمحلية ودمدني الكبرى

الظهيرة – ودمدني :

ترأس الأستاذ بابكر محمد أحمد نائب المدير التنفيذي بمحلية ودمدني الكبرى اجتماع سحب قرعة نهائيات بطولة أبطال الوحدات لكرة القدم الذي نظمته إدارة النشاط الطلابي بالمحلية بحضور الأستاذ عابدين عثمان الرجوبة مدير النشاط الطلابي والأستاذ أنس عبد اللطيف مدير الرياضة المدرسية بالمحلية إلى جانب عدد من ممثلي الوحدات.

وأكد الأستاذ بابكر محمد أحمد اهتمام المحلية بالأنشطة الرياضية المدرسية لما لها من دور في تنمية قدرات الطلاب وتعزيز روح التنافس بينهم مشيراً إلى أن مثل هذه البطولات تسهم في اكتشاف المواهب الرياضية وصقلها وترسيخ قيم التعاون والانضباط والعمل الجماعي.

من جانبه تحدث الأستاذ عابدين عثمان الرجوبة عن أهمية هذه المنافسات في تنشيط الحركة الرياضية بين الطلاب مؤكداً حرص إدارة النشاط الطلابي على تنظيم البرامج والبطولات التي تسهم في تنمية المواهب الرياضية وصقل قدرات الطلاب.

كما أوضح الأستاذ أنس عبد اللطيف أن البطولة تمثل فرصة لاكتشاف المواهب الرياضية بين الطلاب وتعزيز روح التنافس بينهم مؤكداً اهتمام إدارة الرياضة المدرسية بتنظيم مثل هذه المنافسات التي تسهم في تنمية القدرات البدنية والمهارية لدى الطلاب.

وشهد الاجتماع إجراء سحب القرعة بين الفرق المشاركة وتحديد زمن المباريات وجدول المنافسات على أن تنطلق أولى مباريات البطولة يوم الخميس الموافق التاسع من أبريل…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى