لجنة أمن الجزيرة تعزي بودالابيض بام القري أسر شهداء “مسيرة المليشيا” بربك وتؤكد الثقة في القوات المسلحة

الظهيرة – ودمدني :
أدت لجنة أمن ولاية الجزيرة برئاسة الأستاذ مرتضى إسماعيل البيلي أمين عام حكومة ولاية الجزيرة ممثل الوالي، واجب العزاء بود الأبيض بمحلية أم القرى، في أرواح الشهداء محمد أحمد المرضي وعمر محمد علي الصديق شهداء “مسيرة المليشيا الإرهابية” بمدينة ربك بولاية النيل الأبيض.
وأكد ممثل الوالي أن المليشيا الإرهابية فقدت البوصلة وتعاني الانهيار بفضل الانتصارات المتلاحقة للقوات المسلحة والقوات النظامية والمقاومة الشعبية والمستنفرين والبراءون والقوات المساندة لها من درع السودان والمشتركة في كافة المحاور. وأكد على ثقة المواطن في القوات المسلحة والقوات النظامية والقوات المساندة لها.
ودعا لوحدة الصف والالتفاف حول ممسكات الوحدة الوطنية. وترحم على كل شهداء معركة الكرامة من العسكريين والمدنيين، سائلاً الله عاجل الشفاء للجرحى والمصابين والعودة الآمنة للمأسورين.
من جانبهم أكد أهالي الشهداء أن دماء أبنائهم فداء للوطن، معلنين ثقتهم في انتصار الحق على الباطل بانتصار القوات المسلحة والقضاء على التمرد الغاشم.



