سوشال ميديا

التخطيط العمراني بالجزيرة تنفي وجود أي حالات تزوير.. أبو سالف يطلع على تقارير أداء الإدارات

ودمدني- الظهيرة:

اطلع الأستاذ فضل المولى أبو سالف البشير وزير التخطيط العمراني المكلف بولاية الجزيرة لدي ترؤسه بمكتبه اليوم اجتماع مدراء الإدارات بالوزارة على التنوير الذي قدمه مدراء الإدارات عن أداء الإدارات المتخصصة من يناير حتى نوفمبر من العام الحالي.

حيث كشفت التقارير عن جمله تحصيل الوزارة المالي حتى نوفمبر 12.400 مليار جنيه بنسبه أداء بلغت 177٪ حيث جاء تحصيل مصلحه الأراضي من يناير حتى نوفمبر 12.198 بنسبه أداء بلغت 188٪ فيما بلغ تحصيل الإدارات الأخرى 202.154 مليار جنيه بنسبه أداء 40٪.

ونفي تقرير المستشار القانوني بالوزارة وجود أي حالات تزوير، مقارنه بالأعوام السابقة وارجع التناقص في الدعاوي المدنية تجاه الوزارة إلي تقلص عمليات التزوير حيث بلغ عدد الدعاوي المدنية ثلاثة دعاوي تم الفصل فيها لصالح الوزارة.

فيما أبرز تقرير المراجع العام تصدر وزاره التخطيط العمراني على مستوى الوزارات في قفل الحسابات الختامية الأمر الذي وجد الإشادة من المراجع العام بالولاية.

وجاء تقرير إدارة الإسكان والتعمير يحمل الكثير من البشريات في السكن الاقتصادي بعدد 600 وحده سكنيه وفي السكن الراسي عن طريق الأبراج الأمر الذي يسهم في التطوير العقاري بالولاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى