مباحث إقليم النيل الأزرق : ضبط اسلحة وشاشات ومواد غذائية

الدمازين – الظهيرة – فريد احمد الامين:
اطّلع اللواء شرطة محمود محمد علي، مدير شرطة إقليم النيل الأزرق، على المضبوطات التي تمت بواسطة ادارة للمباحث بالإقليم .
في إطار الجهود لمكافحة الجريمة وحماية المواطنين.
حيث شملت الضبطية شاشات وعدد من الهواتف ومواتر وبضائع وعدد سبعة رؤوس من الضان، إلى جانب سلاح كلاشنكوف يستخدمه الجناة في التهديد والنهب والسلب، وتعتبر أخطر مجموعة إجرامية يتم توقيفها وضبطها خلال عملية نوعية نفذتها قوة المباحث .
وأشاد اللواء شرطة محمود محمد علي، بادارة المباحث مثمنا، الإنجازات الأمنية التي حققتها بالإقليم مؤكداً أن هذه النجاحات تعكس مستوى الاحترافية والانضباط العالي الذي يتمتع به منسوبي الشرطة في أداء واجبهم الوطني.
وشدّد على ضرورة مواصلة العمل الميداني والحملات المكثفه للقضاء على ظواهر السطو والنهب وتعزيز الانتشار الشرطي لضمان حماية المواطنين وممتلكاتهم.
و أعلن مدير شرطة الإقليم عن دعمه للقوة ا وتقديراً للإنجازات التي تحققتها، مؤكداً أن قيادة الشرطة ستظل داعمة لكل الجهود التي تسهم في فرض الأمن والاستقرار بالإقليم، وتعزيز ثقة المجتمع في الأجهزة الشرطية .



