تنفيذ للإنتاج الاعلامي : قناة الظهيرة تدشن عملها رسميًا بولاية الخرطوم كوسيلة إعلامية حرة

الظهيرة – أم درمان : الصادق محمد حسن:
اعلنت (تنفيذ للإنتاج الإعلامي) المالك ل(قناة الظهيرة /صحيفة الظهيرة الإلكترونية) اليوم ان قناة الظهيرة قد دشنت عملها رسميا بولاية الخرطوم كوسيلة إعلامية حرة.
ودشنت القناة اليوم السبت عملها رسميًا بمحلية ام درمان فى ولاية الخرطوم.
عبدالناصر الضوي المدير التنفيذي اكد إن القناة التي تأسست فى العام 2013، والتي تدشن عملها اليوم بولاية الخرطوم والذي كان تحديا وامتحانا نجحت الإدارة في تذليل عقباته لتضاف كوسيلة إعلامية جديدة مع القنوات العاملة بالسودان.
مؤكدا ثقته في فريق العمل الذي يعمل بالولاية في ظروف بالغة التعقيد، مجددا عزمه بتذليل كل العقبات والصعوبات التي تواجه الفريق.
من جانبها أكدت مديرة مكتب القناة بولاية الخرطوم الاستاذة / باشرة محمد ابازين أن القناة ستكون قريبة من الناس وهمومهم ووسيطا بين الدولة والمجتمع.
مشيرة الي أهمية حرية العمل الإعلامي، وأضافت أن إدارة قناة الظهيرة ومكتب الخرطوم صمما برامجًا تواكب التطورات الإعلامية وتعمل وفق أعلى المستويات.
مبينة أن استئناف العمل اليوم سيسهم في عكس قضايا مجتمع ولاية الخرطوم.



