والي الجزيرة يوجة كلمة لمواطني الولايه بمناسبة عيد الفطر المبارك… نصر الله قواتنا المسلحة وتضحيات الشهداء ستظل محل فخر واعتزاز

ودمدني – الظهيرة :
أكد والي ولاية الجزيرة الأستاذ الطاهر إبراهيم الخير أن عيد الفطر المبارك يأتي هذا العام والسودان يخوض معركة الكرامة دفاعاً عن سيادته ووحدة أراضيه، مشيداً بالانتصارات التي تحققها القوات المسلحة والقوات المساندة لها في مختلف المحاور، وما تقدمه من تضحيات عظيمة في سبيل الوطن.
وقال الوالي، في خطاب تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك موجّه لمواطني الولاية داخل وخارج السودان، إن المناسبة تمثل فرصة لتعزيز قيم التراحم والتكافل والوحدة الوطنية، واستنهاض الهمم لمواجهة التحديات وبناء وطن آمن ومستقر يلبي تطلعات أبنائه.
وترحّم والي الجزيرة على أرواح شهداء معركة الكرامة مؤكداً أن تضحياتهم ستظل محل فخر واعتزاز، ومجدداً التزام حكومة الولاية برعاية أسرهم والوقوف إلى جانبهم وفاءً لما قدموه.
وأشاد بالجهود التي تبذلها قيادة الدولة، ممثلة في رئيس مجلس السيادة وأعضائه، ورئيس مجلس الوزراء ووزراء حكومة الأمل، في إدارة المرحلة الراهنة والعمل على استعادة الأمن والاستقرار، وبناء مستقبل أفضل للبلاد.
كما اشاد بالمبادرات المجتمعية والمجهودات الشعبية بولاية الجزيرة، وما عكسته من تماسك وتكافل في دعم المتأثرين والمساهمة في جهود إعادة الإعمار.
وأكد والي الجزيرة استمرار حكومة الولاية في بذل المزيد من الجهود لبسط وتحسين الخدمات الأساسية، وتعزيز الاستقرار المجتمعي، ودفع مسيرة التعافي وإعادة الإعمار، بالشراكة مع مؤسسات الدولة والقوى المجتمعية.
وابتهل الوالي إلى الله أن يتقبل صالح الأعمال، وأن يعيد هذه المناسبة على السودان بالأمن والاستقرار والرخاء



