سوشال ميديا

مدير صحة القضارف: ما قدمته الكوادر الصحية والطبية من تضحيات جسّد نموذجاً للصمود الوطني وأسهم في دحر المليشيا وتحقيق الانتصارات

الظهيرة/ مزمل صديق:

أكد د. أحمد الأمين آدم، المدير العام لوزارة الصحة بولاية القضارف الوزير المكلف، أن العام الحالي يمثل عام التوظيف بالقطاع الصحي، مشيراً إلى التوجه لاستيعاب كافة الكوادر الطبية الوسطية بما يسهم في دفع عملية التطور وتحسين جودة الخدمات الصحية بالولاية.

جاء ذلك خلال مخاطبته اليوم بقاعة جامعة العلوم الصحية فعاليات الامتحان المهني وأداء القسم لعدد (236) ممارساً من الكوادر الطبية والصحية،وذلك تحت شعار “تعزيز الكفاءة والابتكار من أجل نظام صحي مهني متطور”، بحضور د. حسين المقدم مدير مجلس المهن الطبية والصحية وأعضاء المجلس، إلى جانب قائد الخدمة الوطنية بالولاية العقيد أبوبكر محمد بابكر.

وأوضح د. أحمد الأمين أن القطاع الصحي بولاية القضارف شهد خلال الفترة الماضية استقراراً وتوسعاً في الخدمات الطبية والتخصصية مما يستدعي زيادة الكوادر العاملة، مبيناً أن الفترة المقبلة ستشهد إفتتاح مركز القلب ومراكز جديدة لغسيل الكلى بالمحليات، بالإضافة إلى التوسع الذي شهده تخصصات الطوارئ والإصابات، وطب الأطفال، والنساء والتوليد، إلى جانب تعزيز الخدمات التشخيصية وغيرها من الخدمات الصحية.

وأشاد المدير العام بصمود وتضحيات الكوادر الطبية والصحية خلال معركة الكرامة، مؤكداً أن ما قدموه من تضحيات جسّد نموذجاً للصمود الوطني وأسهم في دحر المليشيا وتحقيق الانتصارات، مجدداً التزام الوزارة بدعم العاملين في الحقل الصحي وتمكينهم من أداء دورهم على الوجه الأكمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى