سوشال ميديا

مبادرة شباب في الخير توزع وجبة عشاء للمرضى بمستشفى ٢٤ القرشي

الظهيرة – القرشي / رويدا صديق دمبس:

وزعت مبادرة شباب في الخير بمدينة ٢٤ القرشي مساء اليوم وجبة عشاء على المرضى والكوادر العاملة بمستشفى ٢٤ القرشي وقد أوضحت الإعلامية والناشطه في العمل الطوعي صاحبة المبادرة الأستاذة رويدا صديق دمبس ان المبادرة تستهدف المرضى و الكوادر العاملة بالمستشفى وتاتي المبادرة من منطلق حرص الشباب على دعم المرضى و المساهمة في تقليل النفقات عليهم في الشهر الفضيل وفي ظل الظروف الإستثنائية و تفعيل التكافل و التراحم المجتمعي كما اكدت مواصلة أعمال المبادرة طيلة متبقي ايام الشهر الفضيل واشادت بالجهود الكبيرة للمتطوعين مرسلة رسالة شكر وتقدير لكل من ساهم في إعداد و توزيع الوجبه .

جدير بالذكر أن إشراف اليوم كان بقيادة الناشط في العمل الطوعي الأستاذ مفيد حيدر عثمان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى