بدعم الشيخ عبد المنعم أبو ضريرة وتأكيدا للرسالة السامية … الهلال الأحمر السودانى ولاية الجزيرة يواصل برنامج تكية الإفطار بمحلية المناقل

الظهيرة – ودمدني :
في مشهد يجسد أسمى معاني الرحمة والتكافل، تواصل كل يوم جمعية الهلال الأحمر السوداني بمحلية المناقل تنفيذ برنامج تكية إفطار الصائمين بقيادة متطوعيها الذين ضربوا أروع الأمثلة في البذل والعطاء خلال شهر رمضان المبارك.
واستهدفت المبادرة المرضى ومرافقيهم بالمستشفيات، والتجمعات السكنية
إضافة إلى النازحين من الفاشر وشمال كردفان، تأكيداً لرسالة الهلال الأحمر الإنسانية في الوقوف مع المتأثرين وتخفيف وطأة الظروف عليهم.
وشملت تغطية اليوم الميز وحوادث مستشفى المناقل، والمستشفى الكبير، إلى جانب عدد من المارة على الطرقات، حيث تم توزيع وجبات الإفطار وسط أجواء إيمانية عامرة بالمحبة والتراحم، وبروح تنظيمية تعكس التزام المتطوعين وصدق انتمائهم لرسالة العمل الطوعي.
ويؤكد الهلال الأحمر بمحلية المناقل استمرار البرنامج طوال الشهر الفضيل، إيماناً بأن العطاء نهجٌ ثابت، وأن خدمة الإنسان قيمة راسخة لا تتغير بتغير الظروف.
وتقدم رئيس الهلال الأحمر السودانى ولاية الجزيرة بالشكر الجزيل للشيخ عبد المنعم أبو ضريرة لدعمه المتواصل للبرنامج.
قال تعالى:
﴿وَيُطْعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَىٰ حُبِّهِ مِسْكِينًا وَيَتِيمًا وَأَسِيرًا﴾
صدق الله العظيم



