امريكا وإسرائيل نمرين من ورق!!
مقال يكتبه للظهيرة :
د.محمد عبدالله كوكو
0912248927
للمرة الثانية تكشف لنا إيران أن أمريكا وإسرائيل عبارة من نمرين من ورق
أو حمارين في جلد نمرين
فلا قبة حديدية منعت الصواريخ الإيرانية من الوصول لكل إسرائيل ولا الاساطيل الأمريكية أو قواعد أمريكا في المنطقة استطاعت أن تعمل شيئا
ففي حرب ال١٢ يوم السابقة استطاعت إيران أن تكسر الصلف الإسرائيلي والادعاء الأمريكي الكاذب فاضطروا لوقف الحرب
والان أمريكا في ورطة وإسرائيل في ورطة وخصوصا امريكا
حيث سقطت هيبة امريكا وسقط ترامب سياسيا
أما اليهود فهم لا شئ ولو كانت هناك دول إسلامية حقيقية لما وجدت اسرائيل في هذه المنطقة
اذا كانت إيران وحدها وقفت ضد اسرائيل وامريكا …فكيف تخضع اسرائيل كل الدول العربية؟
تخضعها نعم إذا كان الحكام من أمثال عبد اليهود بن زايد
اذا كانت حماس وحدها وقفت ضد اسرائيل ولم تستطع اسرائيل القضاء عليها رغم ترسانة الاسلحة فماذا كان يكون مصير اسرائيل اذا كانت هنالك دول إسلامية حقيقية؟
اليهود لم يقفوا في وجه الإسلام ابدا منذ هجرة النبي صلى الله عليه وسلم إلى المدينة وحتى الدولة العثمانية
ولكن بعد سقوط الدولة العثمانية حصل ما حصل.
يا البشير امريكا فعلا تحت جزمتك ولكن…..



