القرشي… خطاب يتفقد المؤسسات الأمنية و المرافق الخدمية في أول أيام عيد الفطر المبارك

الظهيرة – القرشي – رويدا صديق دمبس:
قام المدير التنفيذي لمحلية القرشي الأستاذ خطاب حسن محمد علي صباح اليوم برفقة أعضاء حكومته و الأستاذ حافط محمد أحمد مدير ديوان الزكاة بالإنابة و مدير الرعاية الإجتماعية و مصرف الإدخار و منظومة العمل الموحد قاموا بجولة تفقدية على عددٍ من القطاعات الأمنية و الخدمية وقد كان للمرضى حظا من المشاركة في فرحة العيد.
وقد كان الوقوف على سير العمل في المؤسسات الأمنية و الخدمية جندا اساسيا حيث زار سيادته قيادة القطاع الغربي و قسم شرطة ٢٤ القرشي و سجن القرشي و مباني جهاز المخابرات العامة و المقاومة الشعبية وذلك بغرض تقديم التهاني والتبريكات للقوات الأمنية مشيدا بدورهم في حفظ الأمن و الإستقرار .
إلى ذلك قدم ديوان الزكاة فرحة العيد للمؤسسات الأمنية.
وفي ذات السياق قدمت مبادرة شباب في الخير بمدينة ٢٤ القرشي تشكيلات من الخبائز و حلويات العيد على المرضى بمستشفى ٢٤ القرشي و النزلاء بسجن القرشي في لفتة تعكس تلاحم و تكاتف المجتمع ، وقد ثمن دور المبادرات المجتمعية في خدمة المجتمع ممتدحا دور شباب في الخير خاصة في شهر رمضان



