سوشال ميديا
الجزيرة… لقاء وزير التخطيط العمرانى وممثل UNDP بحث التدخلات في مجالات البنية التحتية للمياه بكافة محليات الولاية

الظهيرة – ودمدني :
التقى المهندس ابوبكر عبدالله محمد وزير التخطيط العمرانى بولاية الجزيرة اليوم بمكتبه بالاستاذة سناء فاروق عبد الله ممثل منظمة UNDP العاملة فى مجال المياه.
قدمت الاستاذة سناء تنويرا حول التدخلات التى قامت بها المنظمة فى ولاية الجزيرة بعد تحريرها من الدعم السريع والتدخلات التى قامت بها فى مجال البنية التحتية للمياة.
وقد ثمن وزير التخطيط العمرانى دور المنظمة فى دعم مشاريع المياة بالولاية موكدا ان مشاكل المياة قد تم حلها بواسطة الطاقة الشمسية في جميع محليات الولاية عدا محليات ام القرى والقرشى والمناقل التى يوجد بها بعض الاشكاليات.
وطالب المنظمة بالعمل فيها لحل الاشكاليات كما دعا المنظمة الى انشاء مقر دائم لها بالسودان حتى تقدم خدماتها لكافة السودانيين.



