سوشال ميديا

الإتحاد المحلي لكرة القدم ٢٤ القرشي يؤكد إكتمال ترتيبات كرنفال ختام الموسم الرياضي

الظهيرة – القرشي / رويدا صديق دمبس:

أعلن الإتحاد المحلي لكرة القدم ٢٤ القرشي أن الأربعاء المقبل الموافق الرابع و العشرين من يونيو سيشهد تنظيم كرنفال الختام و تتويج نجوم الموسم الرياضي للدرجات الثلاث لهذا العام في تمام الساعة الثالثة عصرا باستاد ايلا الرياضي بمدينة ٢٤ القرشي.

وقد أكد الأستاذ ابوذر صديق محمد توم رئيس الإتحاد المحلي إكتمال كافة الترتيبات لإخراج المناسبة في أبهى صورة تليق بالقطاع الرياضي ، وسيكون وزير الشباب والرياضة بولاية الجزيرة في مقدمة ضيوف الشرف و المدير التنفيذي للمحلية وأعضاء اللجنة الأمنية ولفيف من المهتمين بالشان الرياضي.

و قد جدد رئيس الإتحاد الدعوة للجميع معلنا أن مباراة الختام سوف تجمع فريقي القادسية الهشابه و النصر الجميلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى