سوشال ميديا

وزير التربية والتعليم بالجزيرة يقرع جرس الإمتحان التجريبي للمرحلة المتوسطة بالقرشي

الظهيرة – القرشي / رويدا صديق دمبس:

قرع الأستاذ عبدالله ابوالكرام وزير التربية والتعليم بولاية الجزيرة صباح اليوم بالمدرسة الشمالية بنين بمدينة ٢٤ القرشي الجرس إيذانا بانطلاقة الإمتحان التجريبي للمرحلة المتوسطة وذلك بحضور لجنة أمن المحلية وقد أكد الوزير إكتمال كافة الترتيبات الفنية والإدارية لعقد الإمتحانات بالولاية.

وأضاف ان جميع المحليات إستلمت الإمتحانات منذ وقت مبكر وقال إن الإمتحانات التجريبية هي تمهيد للإمتحانات النهائية و قياس مستوي الطلاب و تعزيز الضعف بالمراجعات والورش وإقامة المعسكرات.

مشيرا إلى أن هذا العام أكثر إستقرار من العام الماضي من حيث توفير الكتاب المدرسي وأشاد سيادته بالترتيب و الهدوء الذي يسود أجواء مراكز الإمتحانات من جانبه ابان الأستاذ عزت خليفة مدير إدارة المرحلة المتوسطة بالمحلية أن الإمتحانات تسير بصورة طيبة وفقا ما مخطط لها حاثا الطلاب على بذل المزيد من الجهد لتحقيق نتائج مشرفة على مستوى الولاية وفي السياق إمتدح الأستاذ فائز جابر عبدالجواد مفتش شؤون الرئاسة ممثل المدير التنفيذي للمحلية الأدوار المتعاظمة التي ظلت تقوم بها إدارة المرحلة المتوسطة في تهيئة البيئة المناسبة للطلاب مؤكدا تذليل كافة العقبات التي تواجه سير الإمتحانات داعيا الطلاب للمحافظه على التفوق والنجاح الدائم التي ظلت تحققه المحلية بين رصيفاتها مجددا دعم المحلية للنهوض بالعملية التعليمية
جديد بالذكر أن وزير التربية والتعليم و اللجنة الأمنية إطمأنوا على سير الإمتحانات بمدرسة البعاشيم المتوسطة بنين وبنات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى