سوشال ميديا

والي الجزيرة يثمن دور الصندوق القومي لرعاية الطلاب في ملف الإعمار والسكن الطلابي

الظهيرة – ودمدني :

التقى الأستاذ الطاهر إبراهيم الخير، والي ولاية الجزيرة، صباح اليوم الأربعاء بمكتبه، الأستاذ ميرغني علي عبد الرحمن الطاهر، أمين الصندوق القومي لرعاية الطلاب بالولاية.

 

وقدم أمين الصندوق خلال اللقاء تقريراً شاملاً عن خطط الإعمار والتوسع في البنيات التحتية والخدمات الطلابية بالولاية، مستعرضاً حجم الإنجاز والمشروعات الجارية بجانب الخطط المستقبلية لزيادة السعة الاستيعابية.

 

وأشاد الوالي خلال اللقاء بالأداء المتميز للصندوق القومي لرعاية الطلاب، وبدوره الفاعل في دعم الطلاب وتوفير بيئة دراسية مناسبة لهم، مؤكداً أن الصندوق شريك أساسي في عملية إعادة الإعمار وتطبيع الحياة بالولاية.

 

كما ناقش الجانبان ملف السكن الخاص، وأشاد الوالي باللوائح المنظمة للسكن الخاص للأفراد، مؤكداً أهمية التوسع فيه وفق ضوابط تضمن جودة الخدمة وسلامة الطلاب، مع التشديد على تطبيق معايير السلامة والمتابعة الدورية.

 

واتفق الطرفان على مواصلة التنسيق المشترك وتذليل كافة العقبات التي تواجه مشروعات الإعمار والتأهيل، وذلك لدفع مسيرة العمل الطلابي والإسهام في استقرار العملية التعليمية بالولاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى