سوشال ميديا

نجاح ساحق لخطة الطوارئ… هيئة مياه ولاية الجزيرة… مزيدآ من الجهد والعطاء من أجل الاستقرار المائي

الظهيرة – ودمدني :

بعد النجاح الساحق لخطة طوارئ مياه في عيج الفطر المبارك… تقدم هيئة مياه ولاية الجزيره مزيدآ من الجهد والعطاء من أجل الاستقرار المائي.

مدير تنفيذي مياه محليه الحصاحيصا الباشمهندس أحمد عبدالقيوم وقف على اعمال الصيانه والتشغيل اثنا عطلة عيد الفطر المبارك.

و أفاد بأنهم قاموا بتوصيل محطة حي اركويت الجديده اثناء العطله بالشبكة الرئيسيه وذلك حتى ينعم مواطني حي اركويت بامداد مائي مستقر ودعم الشبكة الرئيسيه بمدينة الحصاحيصا.

وأفاد بأن كل المهندسين والفنيين و اتيام الصيانه والتشغيل والتوزيع شكلوا حضورا كبيرا اثناء فترة عيد الفطر المبارك وكانوا على اهبة الاستعداد لاي طارئ يحدوث وعملوا على صيانة مجموعه من الكسورات.

وفي ذات السياق اكد الباشمهندس محمد حسين كبير مهندسي مياه محليه الكاملين بأن كل مهندسي وفني وعمال مياه محلية الكاملين عملوا بجد وتفاني لاستقرار الإمداد المائي بالمحليه.

وافاد بأنهم قاموا بصيانة مجموعه من محطات المياه ومنها محطة مياه فضل وأيضا عملوا على صيانة مجموعه كبيره من كسورات المياه بالخطوط الكبيره والصغيره.

وأفاد بأنهم شكلوا حضورا كبيرا وذلك تحت اشراف المدير التنفيذي لمياه محلية الكاملين الباشمهندس عمر محمد احمد.

واخيرآ نشكر غرفة طوارئ المياه التي كانت حاضره ومتابعه لكل كبيره وصغيره واشرفت على جميع محليات الولاية الثمانيه وكانت جاهزه لاي طارئ.

وأيضا لابد لنا ان نشكر جميع العاملين بهيئه مياه ولاية الجزيره وعمال الصيانه والتشغيل والتوزيع وهم الجنود المجهولين الذين يعملون ليل نهار لاستقرار الإمداد المائي ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى