(غيرتي علي الوطن) مصعب الشريف ابو إياد يكتب… ويتحسرون على ضياع ثورتهم!!
خوازيق البلد زادت
بعد ان ادخلو السودان في نفق مظلم لا خروج منه
تأتي عاهات قحط ويتبجحون في الميديا ويملؤؤن الشوارع ضجيج ونباح
ويتحسرون علي ضياع ثورتهم ويمجدون لها بهتافات ضيعت الوطن وشطرته الي اجزاء واشلا وظلام دامس وحزن خيم علي كل السودانيون وافقدهم اعز ما يملكون من الارواح والمال والإصول
ولازال هم يتجمعون في الشوارع مرددين هتافات ثورتهم التي يقولون عنها مجيده ما المجيد فيها
ثوره ادت بظلالها الي حرب طاحنه ندفع فاتورتها الي الان ولا زال ندفع والشعب مغلوب علي امره
شرزمه نتنه من بأعي الوطن والانسانيه والضمير احرقو البلد كله بيد انهم خارج الوطن لا ولم يكتوى منهم احد لا هم ولا اسرهم والآن هم خارج الوطن وصياح اصواتهم ونبيحههم وصل عنان السماء
ماذا تردون من السودان وهل انتم سودانيون ؟
الحرب الآن وحدة كل السودانيون عدا انتم بن قحط شاقين الصف والعصا
ولكن أتي دوركم للزج بكم في السجون وإعدامكم في ميادين علنيه لتبقو عبره وعظه لغيركم ولمن تسؤل له نفسه بمساس الوطن والوطنيه وانتم نكره
لابد من اتخاذ قانون رادع
وقاسي جدا علي كل من يعصي امر قائد الجيش والشعب له بالمرصاد
نسمع ونري الان بدو يتوافدون ويتجمعون في الشوارع لتجيج الشارع العام من المظاهرات التي ارهقت المواطن
الوضع الآن لا يتحمل اي مظاهرات وحدة وتكاتف وسند وعضد وراء قائد الجيش والشعب وحد كلمته واختار
عدا بن قحط شاقين الصف
من اين اتيتم وماذا تردون من السودان وشعبه بعد كل هذا الهراء الحصل منكم



