تفاصيل الاجتماع الدوري للجنة تطوير وتنمية مدينة الحصاحيصا

الحصاحيصا – الظهيرة – عمر البلولة:
تراس الشيخ أبوعبيدة الأمين الفكي رئيس لجنة تطوير وتنمية مدينة الحصاحيصا إجتماع أللجنة الدوري الذي إنعقد بمقر اللجنة موضحا الخطوات التي تم تنفيذها عبر اللجان المختصة.
ابرزها لجنة التعليم وماقامت به من تاهيل وصيانة مدارس المتوسطة واقامة دورة تدريبية لترقية مهنة المعلمين مثمنا جهود اللجنة المالية ولجنة الخدمات عبر مشاريعها التي نفذت علي ارض الواقع.
ومن جانبه تناول الحديث الاستاذ ابوالعز الشيخ الطيب مقرر اللجنة وشرح كيفية تنفيذ خطط اللجان وتوفيرالمال اللازم حتي تقوم بدورها المنوط بها وتفعيل مهامها في وقت وجيز.
الاستاذ حميدة محمد احمد رئيس اللجنة المالية اكد علي ضرورة تنفيذ مهام اللجنة وكيفية إسقتطاب الدعم لتنفيذ خطط اللجنة الرامية لتطوير المدينة.
الاستاذ الطيب الصديق سليمان رئيس لجنة التعليم ثمن دور الخيرين في دعم برنامج صيانة وتاهيل المدارس المتوسطة وتنفيذ الدورة التدريبية لموجهات رياض الاطفال بحضور57 متدربة من جملة 4 وحدات ادارية بالمحلية معربا عن امله بقيام بقية الدورات لمعلمي المتوسطة والثانوية بالمدينة.
فيما أستعرض الباشمهندس مجاهد بندي رئيس لجنةالخدمات الجهودالتي نفذتها اللجنة في تأهيل وصيانة خطوط المياه بمربعات 90 و91 بجانب تركيب كشافات الإضاءة التي تمت بشوارع السوق والاحياء.
الباشمهندس الطيب عبدالقادر تاج الدين رئيس لجنة التخطيط كشف عن خطته لتعظيم الحرفيين والاسواق وإزالة العوائق والتعديات علي الطرقات والعمل علي تجميل المدينة والاهتمام بمصارف المياه.
واشار الاستاذ حسن مبارك رئيس الرياضة والثقافة والمكلف بتكوين مجالس أمناء المستشفيات حتي تسهم في تطوير وترقية الخدمات الصحية بجانب مناقشة قيام المدينة الرياضية منحة دولة قطر وتجهيز مباراة في كرة القدم لإحياء ذكري تحرير الحصاحيصا من دنس مليشيا ال دقلو الارهابية.



