سوشال ميديا

بعد اجتماع عاصف مع أعضاء الغرفة من التجار والموافقة عليها بالاجماع. ..الغرفة التجارية بالجزيرة تدفع بمقترحات لوزير المالية بالولاية بشأن العوائد

الظهيرة – مدني/ مزمل صديق:

في تطور للأحداث وبعد اضراب تجار الجملة بودمدني وإغلاق متاجرهم، عقدت شعبة تجار الجملة اجتماعا موسعا ضم المكتب التنفيذي للغرفة التجارية بولاية الجزيرة وجميع أعضاء الشعبة للتباحث والتفاكر حول الزيادات التي وصفتها بالمهولة في العوائد، ودفع رئيس شعبة تجار الجملة أسامة عوض هجا بمقترحات الشعبة المتمثلة في ان تكون العوائد مليون جنيه ورسوم النفايات 43 الف للشهر بدلا من 153 الف (قرار المحلية) بجانب 300 الف للرخصة التجارية و 50 الف جنيه دعم للغرفة التجارية، ووجدت المقترحات التي سيدفع بها لوزير المالية بالولاية اليوم الموافقة بالإجماع.

ورهن محمد النقيب امين عام شعبة تجار الجملة فك الإضراب بالموافقة على مقترحاتهم، واوضح ان تجار ودمدني بدأوا من الصفر بعد نهب كافة ممتلكاتهم من قبل المليشيات المتمردة، وأعلن تجار الجملة بودمدني عن رفضهم اي آلية تحصيل بخلاف حساب موحد لمحلية مدني الكبرى درءا لاي مفسدة (على حد قولهم)، ومن جانبها تعهدت الغرفة التجارية بولاية الجزيرة بسداد اي تحصيل بعد الموافقة على مقترحات شعبة تجار الجملة .

وفي السياق هاجم تجار محلية مدني الكبري طريقة الجزاءات التي تفرضها المواصفات والمقاييس، وقالت: هناك تاجر زيت قطاعي تم تغريمه ثلاثة ملايين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى