سوشال ميديا

برئاسة وزير التخطيط العمراني… اجتماع الطوارئ يبحث كيفية استمرارية توفير خدمات مياه الشرب لكافة أحياء مدينة ودمدنى

الظهيرة – ودمدني :

ترأس المهندس ابوبكر عبدالله محمد وزير التخطيط العمرانى والاسكان والمرافق العامة اليوم اجتماع طوارئ خدمة المياه خلال فترة عطلة عيد الفطر المبارك.

وذلك بحضور الأستاذ عادل الخطيب المدير التنفيذى لمحلية مدنى الكبرى وعدد مدراء ادارات الوزارة ذات الصلة.

وبحث الاجتماع كيفية استمرارية توفير خدمات مياة الشرب لكافة أحياء مدينة ودمدنى.

كما شدد الاجتماع على ضرورة معالجه كافة الكسورات والاعطال التى تؤدى الى تاخر خدمة المياه للمستفيدين وتوفير كافة معينات العمل للعاملين خلال فترة عطلة عيد الفطر المبارك.

المهندس احمد على احمد مدير مياه محلية مدنى الكبرى استعرض خلال الإجتماع الجهود التى بذلت من قبل مياه المحلية من اجل استدامة خدمة المياه بودمدنى وازالة العقبات التى تعترض سير العمل.

من جانبة اشاد المهندس بدر الدين عبدالله عبد الوهاب مدير هيئة مياة ولاية الجزيرة بجهود ادارة المياه بكافة محليات الولاية لماقدموة من جهود كبيرة فى توفير المياة لمواطن الولاية فى الفترة السابقة.

كما ثمن الاساذ عادل الخطيب المدير التنفيذى لمحلية مدنى الكبرى جهود هيئة مياة مدنى الكبرى ودورها فى توفير خدمة مياه الشرب الاحياء المدينة.

كما وعد الخطيب بتذليل كافة معينات العمل وصيانة الاليات وتوفير المعينات بالتنسيق التام مع وزارة التخطيط العمرانى من اجل خدمة ومستمرة فى فترة عيد الفطر.

كما حيا المهندس ابوبكر عبدالله  وزير التخطيط العمرانى الجهود التى تبذلها ادارتى المياه والكهرباء من اجل تقديم خدمة مستمرة بشروط صحية جيدة كما وجه بضرورة تضافر الجهود من اجل توفير خدمات جيدة ومستدامة خلال فترة عيد الفطر المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى