مقالات الظهيرة

امريكا وإسرائيل نمرين من ورق!!

مقال يكتبه للظهيرة :

د.محمد عبدالله كوكو

0912248927

 

للمرة الثانية تكشف لنا إيران أن أمريكا وإسرائيل عبارة من نمرين من ورق

أو حمارين في جلد نمرين

فلا قبة حديدية منعت الصواريخ الإيرانية من الوصول لكل إسرائيل ولا الاساطيل الأمريكية أو قواعد أمريكا في المنطقة استطاعت أن تعمل شيئا

ففي حرب ال١٢ يوم السابقة استطاعت إيران أن تكسر الصلف الإسرائيلي والادعاء الأمريكي الكاذب فاضطروا لوقف الحرب

والان أمريكا في ورطة وإسرائيل في ورطة وخصوصا امريكا

حيث سقطت هيبة امريكا وسقط ترامب سياسيا

أما اليهود فهم لا شئ ولو كانت هناك دول إسلامية حقيقية لما وجدت اسرائيل في هذه المنطقة

اذا كانت إيران وحدها وقفت ضد اسرائيل وامريكا …فكيف تخضع اسرائيل كل الدول العربية؟

تخضعها نعم إذا كان الحكام من أمثال عبد اليهود بن زايد

اذا كانت حماس وحدها وقفت ضد اسرائيل ولم تستطع اسرائيل القضاء عليها رغم ترسانة الاسلحة فماذا كان يكون مصير اسرائيل اذا كانت هنالك دول إسلامية حقيقية؟

اليهود لم يقفوا في وجه الإسلام ابدا منذ هجرة النبي صلى الله عليه وسلم إلى المدينة وحتى الدولة العثمانية

ولكن بعد سقوط الدولة العثمانية حصل ما حصل.

يا البشير امريكا فعلا تحت جزمتك ولكن…..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى