النيل الأزرق… اجتماع لجنة الامن يطمئن المواطنين على الأوضاع ويدعوهم لضرورة المضي قدماً في إسناد القوات المسلحة تأميناً لمسيرة الإستقرار والعمل على بناء وتعزيز النسيج الإجتماعي

الظهيرة – فريد احمد الامين:
عقدت لجنة الأمن بإقليم النيل الأزرق اليوم إجتماعاً بقاعة مجلس الوزراء بالأمانة العامة لحكومة الإقليم برئاسة الفريـــــق أحمــد العمــدة بـادي حاكـــم الإقليـــم الحاكم اوضح إن الإقليم بخير على عكس ما تروج له الوسائط المعادية.
وأكد على إستقرار الأوضاع بكافة المناطق الحدودية المجاورة لدولتي جنوب السودان وأثيوبيا , وأعلن عن أخبار وشيكة تمهد الطريق لعودة كافة المواطنين الى مناطقهم المختلفة.
معلناً أن المسعى متصل لبسط السيطرة على كافة المناطق الحدودية تمكيناً للمواطنين من العودة والإستقرار والإنخراط في مباشرة كافة أنشطتهم ,
وجدد التهنئة لمواطني الإقليم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، ودعا المواطنين لعدم الإلتفات للشائعات المغرضة التي يبثها الأعداء والمتربصين.
كما دعا المواطنين الى ضرورة المضي قدماً في إسناد القوات المسلحة تأميناً لمسيرة الإستقرار والعمل على بناء وتعزيز النسيج الإجتماعي.
ووجه الدعوة لكافة قيادات الإدارة الإهلية بضرورة الإضطلاع بمهام تنوير المواطنين وإستنهاض طاقاتهم من أجل الدفاع عن حرمات الوطن



