سوشال ميديا

الخرطوم… لجنة أمن بحري تبحث الموقف الأمني وتشدّد على فرض هيبة الدولة وتكثيف الطوف المشترك

الظهيرة – الخرطوم :

ترأس المدير التنفيذي لمحلية بحري، الأستاذ محمد أحمد الحاج، الاجتماع الدوري للجنة أمن المحلية بحضور أعضائها، حيث استُعرضت توصيات الاجتماع السابق ومستوى تنفيذها، ونُوقش التقرير الأمني والجنائي والاستخباري، إضافة إلى مستجدات الأوضاع الخدمية والاجتماعية.

 

وشدد المدير التنفيذي على التنسيق المحكم بين مكونات اللجنة، وتكثيف الحملات الأمنية المشتركة للحد من الظواهر السالبة، ووضع خطط استباقية لمواجهة المهددات الأمنية، مؤكداً فرض هيبة الدولة.

 

وفي الشأن الخدمي، اطمأن الاجتماع على صيانة شبكات المياه والكهرباء، وبشر ببدء تأهيل محطات الطاقة الحرارية ببحري لدعم الشبكة العامة، كما استعرض معالجات محطة مياه “التُمانيات” بريفي بحري.

 

وتطرق الاجتماع إلى سير تصحيح الشهادة الثانوية بالمراكز المختصة، مشيداً بفوز محلية بحري بالمركز الأول على ولاية الخرطوم في امتحانات الشهادة المتوسطة.

 

وفي ختام الاجتماع، قدّم المدير التنفيذي شهادة تقدير لإدارة الدفاع المدني بالمحلية، نظير جهودها في الاستجابة السريعة للبلاغات ودرء الكوارث، بما انعكس إيجاباً على استقرار الاحوال بالمحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى