سوشال ميديا

إدارة جامعة الخرطوم تعتزم مباشرة العمل من داخل مجمعات الجامعة عقب إجازة عيد الفطر

الخرطوم – الظهيرة :

بعد نجاح إدارة الجامعة في تهيئة البيئة الدراسية بكلية التربية واستقبال الطلاب الجدد وقيام المحاضرات حضوريًا، وإيمانًا منها بأن إستقرار العملية التعليمية يخدم عملية استعادة الحياة المدنية بالعاصمة الخرطوم بعد سنوات الحرب العجاف، أصدرت إدارة جامعة الخرطوم قرارًا باستئناف جميع الأنشطة الأكاديمية والإدارية بمقار الجامعة المختلفة بعد إجازة عيد الفطر القادم.

هذا وقد وجه السيد مدير الجامعة بروفيسور عماد الدين الأمين الطاهر عرديب، جميع عمداء الكليات ومدراء المراكز والإدارات بتنفيذ توجيهات الإدارة ووضع القرار موضع التنفيذ.

نسال الله ان يوفق الجميع بما يحقق الرفعة والتقدم للوطن العزيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى