تفاصيل… الهيئة النقابية لعمال المياه تجتمع مع مدير عام هيئة مياه ولاية الجزيره ومدير الشؤون المالية والادارية

ودمدني – الظهيرة :
اجتمع وفد من الهيئة النقابية لعمال المياه بولاية الجزيرة بالمهندس بدر الدين عبد الله عبد الوهاب مدير عام هيئة مياه ولاية الجزيرة.
وهنا رئيس الهيئة النقابية لعمال المياه الباشمهندس أبوبكر احمد محمد نور عراقي السيد المدير العام للهيئة على العمل الكبير الذي تم إنجازه في الفتره السابقة وتدشين محطة تنقية مياه مدني الكبرى.
وأشاد بالدور الكبير الذي يقوم به العاملين بالهيئة في جميع محليات الولاية وعلى الدور الكبير الذي بذل في استقرار الإمداد المائي.
وفي ذات السياق تحدث رئيس الهيئة النقابية لعمال المياه والبناء عن مرتبات العاملين بالهيئة وخاصه انهم حتى اليوم لم يصرفوا مرتب شهر 12/2025 وايضا العمال المؤقتين (مشغلين المحطات) لم يصرفوا مرتباتهم منذ شهر 6/ 2023م وحتى الآن وفي نفس الوقت العمال يقومون بعملهم على أحسن وجه ولذلك لابد من توفيق اوضاعهم.
ورحبت الاستاذه سناء محمد عبدالوهاب بالسيد المدير العام وتحدثت عن العمل الذي تم مع الشركه السودانيه للكهرباء بخصوص التسويه معهم وتحدثت عن تعريفة المياه التي اجيزت من قبل مجلس وزراء ولاية الجزيرة ولم تنفذ حتى الآن ولابد من متابعتها وتنفيذها لاستقرار الهيئة والعاملين بالهيئة.
وفي ذات السياق تحدث مدير الشؤن الماليه والإدارية ووضح الخطوط التي تمت في المرتبات.
وتحدث أيضاً عن الخطوط التي تمت مع الشركة السودانية للكهرباء بخصوص التعريفه وحتى تاريخ اليوم تم التواصل مع الشركة السودانية للكهرباء.
وهم اليوم اول عمل ليهم في مكاتب الشركه بالخرطوم ووضح بأنهم سوف يقومون مأمورية الي الخرطوم لمقابلة الشركة السودانيه للكهرباء.
وفي ختام الاجتماع تطرق رئيس الهيئة النقابيه لعمال المياه و البناء ناصر ابوزيد عن تخفيف أعباء المعيشه وابتداء بسلة شهر رمضان المبارك.
وهنا لابد لنا ان نشكر وزير التخطيط العمراني الباشمهندس أبوبكر عبدالله محمد الذي قام بمخاطبة اتحاد عمال ولاية الجزيره بضمان سلة رمضان للعاملين بهيئة مياه ولاية الجزيرة.



