سوشال ميديا

الهلال الأحمر السودانى ولاية الجزيرة ينفذ برنامج فرحة العيد في محليات مدنى الكبرى وجنوب الجزيرة والحصاحيصا 

ودمدني – الظهيرة :

في أجواء مفعمة بالفرح والتكافل، وتزامناً مع أول أيام عيد الفطر المبارك، الموافق 20 مارس 2026، نفذت جمعية الهلال الأحمر السوداني – محلية مدني الكبرى برنامج “فرحة العيد”، والذي استهدف عدداً من المؤسسات الصحية والإصلاحية بمدينة ود مدني  الحصاحيصا .

حيث شمل البرنامج توزيع العيدية بكلٍ من:

مستشفى الأطفال بمدني

مستشفى حوادث العظام

بنك الدم بود مدني

سجن النساء

سجن الرجال

المسيد بمدينة طابت الشيخ عبدالباقى

وقد شرف الفعالية بالحضور:

ممثل والي ولاية الجزيرة ،وزير الشباب والرياضية السيد / طارق عبدالرحمن ، السيد/ عمار يحي مدير المستشفيات بالولاية.

مدير فرع الجمعية بولاية الجزيرة، الأستاذ/ سمير عثمان محمد نور

رئيس اللجنة التسييرية المركزية بالفرع ، الأستاذ/ القذافي صالح

مشاركة الشؤون الصحية محلية مدنى

وبمشاركة فاعلة من: أعضاء ومتطوعي مكتب محلية مدني الكبرى، إلى جانب أعضاء ومتطوعي مكتب محلية جنوب الجزيرة، متطوعى محلية الحصاحيصا ،بمشاركة فعالة من كل الوحدات بالمحليات.

ويأتي هذا البرنامج في إطار جهود الجمعية لتعزيز قيم التضامن الإنساني وإدخال البهجة على نفوس المرضى والنزلاء خلال أيام العيد، تأكيداً لرسالتها الإنسانية في خدمة المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى