المقاومة الشعبية بودمدني الكبري تُطلق الوثبة الرابعة لإزالة المسكيت وتُعيد للمدينة وجهها الحضاري

الظهيرة – ودمدني :
تواصل المقاومة الشعبية بمحلية ودمدني الكبرى تنفيذ برامجها الخدمية ، حيث انطلقت الوثبة الرابعة من حملة إزالة شجرة المسكيت بالمحلية، إلى جانب استمرار حملة نظافة البيئة داخل سوق ودمدني، بالتنسيق مع سلطات المحلية والجهات ذات الصلة.
وأوضح الدكتور نجم الدين المبارك، رئيس لجنة الإسناد المدني ، أن عمليات إزالة المسكيت تتم وفق أسس علمية تهدف إلى الإبادة الكاملة لهذه الشجرة، مشيرًا إلي أن المحلية سخّرت كافة مستنفريها لإنجاح الحملة، بمشاركة مجتمعية واسعة
كما أكد اللواء م هشام عبد الرحيم أحمد، رئيس المقاومة الشعبية بمحلية ودمدني الكبرى، أن هذه الوثبات ستتواصل بصورة دورية أسبوعية مع بداية كل أسبوع.
موضحًا أن الحملات السابقة حققت نتائج ملموسة وأسهمت في تقليل كثافة المسكيت في عدد كبير من مناطق المحلية، إلى جانب دورها الواضح في تحسين البيئة وإبراز الوجه الحضاري لمدينة ودمدني.
وأشار أن المقاومة الشعبية ماضية في تنفيذ برامجها الهادفة إلى خدمة المواطن وتعزيز الشراكة مع المجتمع ، بما يسهم في حماية البيئة داخل المحلية.



