سوشال ميديا

القرشي… خطاب يتفقد المؤسسات الأمنية و المرافق الخدمية في أول أيام عيد الفطر المبارك

الظهيرة – القرشي – رويدا صديق دمبس:

قام المدير التنفيذي لمحلية القرشي الأستاذ خطاب حسن محمد علي صباح اليوم برفقة أعضاء حكومته و الأستاذ حافط محمد أحمد مدير ديوان الزكاة بالإنابة و مدير الرعاية الإجتماعية و مصرف الإدخار و منظومة العمل الموحد قاموا بجولة تفقدية على عددٍ من القطاعات الأمنية و الخدمية وقد كان للمرضى حظا من المشاركة في فرحة العيد.

وقد كان الوقوف على سير العمل في المؤسسات الأمنية و الخدمية جندا اساسيا حيث زار سيادته قيادة القطاع الغربي و قسم شرطة ٢٤ القرشي و سجن القرشي و مباني جهاز المخابرات العامة و المقاومة الشعبية وذلك بغرض تقديم التهاني والتبريكات للقوات الأمنية مشيدا بدورهم في حفظ الأمن و الإستقرار .

إلى ذلك قدم ديوان الزكاة فرحة العيد للمؤسسات الأمنية.

وفي ذات السياق قدمت مبادرة شباب في الخير بمدينة ٢٤ القرشي تشكيلات من الخبائز و حلويات العيد على المرضى بمستشفى ٢٤ القرشي و النزلاء بسجن القرشي في لفتة تعكس تلاحم و تكاتف المجتمع ، وقد ثمن دور المبادرات المجتمعية في خدمة المجتمع ممتدحا دور شباب في الخير خاصة في شهر رمضان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى