سوشال ميديا

وزيرة الانتاج والموارد الاقتصادية بالجزيرة تدعو العاملين لبذل المذيد من الجهد في سبيل تطوير وذيادة الانتاج الزراعي بشقية النباتي والحيواني لدعم الاقتصاد القومي وتأمين الغذاء للمواطن

ودمدني – الظهيرة :

تفقدت الدكتورة عرفة محمود احمد المدير العام لوزارة الانتاج والموارد الاقتصادية بولاية الجزيرة الوزير المفوض صباح اليوم عدد من ادارات الوزراة حيث قدمت التهاني للعاملين بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقد شملت الجولة الادارة الزراعية وادارة وقاية النباتات اضافة لدائرة الثروة الحيوانية وادارة الموارد الطبيعية.

الي ذلك دعت وزيرة الانتاج العاملين لبذل المذيد من الجهد في سبيل تطوير وذيادة الانتاج الزراعي بشقية النباتي والحيواني لدعم الاقتصاد القومي وتأمين الغذاء للمواطن.

مبينة ان الانتاج الزراعي يعتبر القاطرة الحقيقية للاقتصاد السوداني وان الوزارة شرعت في انفاذ عدد من المشروعات الداعمة لتطوير عملية الانتاج الزراعي والارتقاء بالمنتجين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى