سوشال ميديا

كهرباء الجزيرة شمال تكرم 3 فنيين لأدائهم وإخلاصهم في الخدمة

الظهيرة – الحصاحيصا – عمر البلولة:

ضمن تجويدها للأداء وتحسين الخدمة إحتفلت إدارة كهرباء الجزيرة شمال بالحصاحيصا بتكريم ثلاثة من الفنيين بالكهرباء لدورهم الفعال في الحفاظ علي المنظومة وتميزهم في إستقرار الإمداد الكهربائي من خلال عملهم وهم الفني عادل قمر الدولة جمعة

والفني هاشم عبدالله جبريل موسي

والفني عبد الرحمن الطيب جبريل

الباشمهندس محمد عبدالرحمن المكي مدير قسم تشغيل كهرباء الجزيرة شمال والذي أوضح أن مايقدمه العاملين في مجال توزيع الكهرباء ليس وظيفة بل رسالة نبيلة تطلب ألتضحية واليقظة والمسؤلية وتقع علي عاتقهم مهمة شريان ألكهرباء عبر الإمداد الكهربائي لينبض في المدارس والمستشفيات والمنازل والموسسات مشيدا بالمحتفي بهم واصفا بانهم أسوة حسنة لزملائهم مثمنا دور الاسر لتحملهم وصبرهم وتفهمهم طبيعة عمل العاملين في مجال الكهرباء

وفي ذات السياق حيا الباشمهندس أباذر حسن عثمان مدير إدارة كهرباء الجزيرة شمال مجهودات القوات المسلحة وتحقيق إنتصاراتها في جميع المحاور مثمنا دور العاملين في مجال الكهرباء علي راسهم المحتفي بهم لأدائهم وتميزهم في المهام الموكلة اليهم بالاقسام الإدارية والميدانية والمحطات والصيانة والكوابل والبلاغات

مشيدا بالإستجابة الفورية عبر رفع البلاغ

وأكد أباذز إن التعافي بلغ درجات متقدمة من حيث مادمرته المليشيا والخدمة الأن متاحة في جميع أجزاء الجزيرة والكاملين وشرق الجزيرة معلنا عن إستمرارية العمل لإعادة مناطق لم يعد اليها الإمداد بسبب دمار وخراب المليشيا

مبينا ان المناطق التي إستقر بها الإمداد شملت شمال غرب منها

كاب الجداد و الربع وقريبا مناطق شمال الجزيرة منطقة الباقير

والغربيةحتي حدود النيل الأبيض والشرقية رفاعة وتمبول والنابتي وودراوة والهلالية وجاري العمل لبقية الشرق

واشار اباذر ان محطة الحصاحيصا التحويلية بعد الصيانة من الحريق الذي تعرضت له سوف تدخل الخدمة قريبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى