د. محمد عبد الله كوكو: فوضنا القوات المسلحة لما تراه مناسباً لإنقاذ السودان وإنهاء التمرد
ودمدني- الظهيرة:
اكد الدكتور محمد عبد الله كوكو رئيس الجبهة الوطنية السودانية لدعم القوات المسلحة قطاع الإقليم الوسط المنتخب خلال المؤتمر شرعية الجبهة منذ 13/9/2023م.
وقال انها مارست أعمالها من خلال المؤتمرات التي عقدت عبر لجان قانونية بالولايات الثلاث الجزيرة. سنار. النيل الأبيض التي تمثل الإقليم الأوسط.
مشيرا إلى أهداف الجبهة التي تتمثل في دعم القوات المسلحة وتوحيد صف السودانيين بمختلف كياناتهم المختلفة.
مؤكدا أهمية الإقليم الأوسط وقال انه بمثابة القلب النابض للسودان ودعا الجميع لمجابهة التدخل الأجنبي الذي يسعى لتمزيق السودان.
مؤكدا أنهم فوضوا القوات المسلحة لما تراه مناسبا لإنقاذ السودان وإنهاء التمرد.
وقال أنهم ضد أي نوع من الاتفاق الذي يصب بعيدا عن محاسبة المتمردين علي جرائمهم التي ارتكبوها ضد الوطن انهم في الجبهة على قلب رجل واحد و يعملون بروح الفريق الموحد.



