سوشال ميديا

تنفيذي القرشي يلتقي رئيس فرع جمعية الهلال الأحمر بولاية الجزيرة  

الظهيرة – القرشي – رويدا صديق دمبس:

أشاد الأستاذ خطاب حسن محمد علي المدير التنفيذي لمحلية القرشي بالأدوار المتعاظمة التي ظلت تقدمها جمعية الهلال الأحمر السوداني بالولاية و المحلية في تقديم المساعدات الإنسانية للمواطنين.

مؤكدا دعمه لجميع أنشطة الجمعية جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه ظهر اليوم بوفد فرع جمعية الهلال الأحمر السوداني بولاية الجزيرة برئاسة الاستاذ سمير عثمان رئيس الجمعية و الأستاذ عبدالرحيم ابنعوف رئيس الجمعية بالمحلية إلى جانب أعضاء الجمعية وذلك بحضور الدكتور بشرى الأمين مدير الرعاية الإجتماعية و الشيخ الأمين حمدالنيل رئيس منظومة العمل الموحد

وقد أوضح رئيس فرع الجمعية بالولاية أن الزيارة تأتي في إطار تفقد عمل الجمعية بالمحلية و تذليل التحديات التي تواجه تنفيذ المشاريع وبلوغ الأهداف ، وقد عبر سيادته عن الفخر بالأدوار الكبيرة التي يؤديها رئيس الجمعية بالمحلية و المتطوعين ، معلنا عن تمام الجاهزية لفصل الخريف و الإستجابة السريعة عند الطوارئ .

رئيس فرع الجمعية بالمحلية عبر عن شكره وتقديره للمدير التنفيذي و إدارة الرعاية الإجتماعية و منظومة العمل الموحد لإهتمامهم ببرامج الجمعية

من جهته ثمن مدير الرعاية الإجتماعية جهود الهلال الأحمر و تدخلاته الإنسانية في دعم المتضررين من الحرب و السيول و الأمطار و المبادرات المجتمعية . إلى ذلك أثنى رئيس منظومة العمل على جهود جمعية الهلال الأحمر مؤكدا وقوفه مع الجمعية في تنفيذ كل برامجها و أنشطتها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى