حكومة الجزيرة تلتزم بمعالجة كهرباء مركز الأطراف الصناعية بودمدني بتكلفة 58 مليون جنيه

الظهيرة – مدني- بابكرحسن حنتوب:
رحب الأستاذ مرتضى إسماعيل البيلي أمين عام حكومة ولاية الجزيرة ممثل الوالي، باستضافة الولاية للهيئة العامة للأجهزة التعويضية للمعاقين.
وأعلن لدى لقائه بمكتبه وفد الهيئة برئاسة الأستاذ يوسف موسى دارفور المدير العام للهيئة، وبحضور الأستاذ ياسر خضر نصار وزير الرعاية الاجتماعية بالولاية، التزام حكومة الولاية بمعالجة مشكلة كهرباء مركز الأطراف الصناعية بالولاية بتكلفة *58 مليون جنيه* خدمة لهذه الشريحة. مجدداً اهتمام حكومة الولاية وحرصها على أن يجد كل معاق طرفاً بأقل كلفة.
وكشف رئيس الوفد أن زيارتهم للولاية بتوجيه من وزير الرعاية الاجتماعية الاتحادي لمتابعة تأهيل مركز ودمدني للأطراف الصناعية والوقوف على المعوقات، وبحث استضافة الولاية للهيئة لما يميزها من مزايا الموقع والاستقرار وتوفر الخدمات. وعبر عن شكره لحرص حكومة الولاية وتعاونها لتقديم الخدمة لشريحة المعاقين باستضافة الهيئة، في ظل وجود أكثر من 2 ألف منتظر يحتاجون لأطراف تعويضية.
وأكد وزير الرعاية الاجتماعية بالولاية اهتمام حكومة الولاية بالمعاقين وحرصها على أن ينال كل معاق طرفاً تعويضياً.
وأكد سعي حكومة الولاية ووزارته لإدخال مصنع الأطراف الصناعية بودمدني لدائرة الإنتاج بصيانة المباني وإكمال الردميات ومعالجة مشكلة الكهرباء.



