سوشال ميديا

اللجنة العليا لإمتحانات الشهادة السودانية تختتم طوافها بوحدة ٢٤ القرشي

الظهيرة – القرشي – رويدا صديق دمبس:

إختتمت اللجنة العليا لإمتحانات الشهادة السودانية بمحلية القرشي برئاسة الأستاذ خطاب حسن محمد علي المدير التنفيذي للمحلية رئيس اللجنة العليا إختتمت ظهر اليوم برنامج طوافها على مراكز إمتحانات الشهادة السودانية للعام ٢٠٢٦م .

والذي إنتهى بالوقوف على مركزي الثانوية بنين و النبراس الخاصة المشتركة بمدينة ٢٤ القرشي.

وثمن المدير التنفيذي الجهود التي بذلتها إدارة المرحلة الثانوية و المعلمين في الإعداد وتهيئة بيئة المناسبة للطلاب ممتدحا دور القوات الأمنية في عملية تأمين الإمتحانات مثمنا جهود جهاز المخابرات العامة و ديوان الزكاة لدورهم في مبادرة ترحيل الطلاب وجمعية الهلال الأحمر و منظمة المساعي الحميدة وكافة شركاء العملية التعليمية الذين ساهموا في إنجاح إمتحانات الشهادة السوداني متمنيا التوفيق للطلاب.

من جهته أكد الأستاذ محمد الشيخ مدير المرحلة الثانوية بالمحلية أن الإمتحانات مرت حسب الخطة الموضوعة والتي جلس لها ٩٨٢٩ طالب و طالبة موزعين على ٨٢ مركزا على مستوى المحلية مرسلا صوت شكر وتقدير للمدير التنفيذي للمحلية و للجنة الأمنية لتذليل كافة التحديات و كل المبادرات المجتمعية و مواطني المحلية الذين إستضافوا المراكز و المراقبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى