سوشال ميديا

كتيبة معمل التحاليل الطبية بمستشفى النو التعليمى بامدرمان تنظم معايدة بهيجة نثرت درر البهجة والسرور

الظهيرة – علي تبيدي :

نظمت كتيبة معمل التحاليل الطبية بمستشفى النو التعليمى بامدرمان معايدة بهيجة نثرت درر البهجة والسرور التي تلاقحت مع أجواء العيد المبارك فكانت لحظات مترعة بالنشوي والجمال والتسامح والتوادد فالحضور جمع الكوادر الطبية بالمعمل بمشاركة بعض الاقسام الاخري وعدد من أسرة مستشفي النو وازداد الالق بحسن الترتيب والتنظيم.

عيد سعيد

كل عام وأنتم والوطن بخير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى