سوشال ميديا

تحت شعار “الوفاء لأهل العطاء”… نادي عووضة الرياضي يكرم المدير التنفيذي لمحلية مدني الكبرى

الظهيرة – ودمدني :

كرّم نادي عووضة الرياضي الثقافي الاجتماعي الأستاذ عادل محمد الحسن الخطيب المدير التنفيذي لمحلية ود مدني الكبرى وذلك خلال زيارة قام بها رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ محمد توم حسن برفقة أعضاء المجلس الهميم الشيخ أحمد الحسن والأستاذ محمد الحسن الأمين وذلك بحضور الأستاذ بابكر محمد أحمد مفتش أول الرئاسه ومجدي حمزة الجاك ضابط الرئاسة

وخلال اللقاء قدم وفد النادي التكريم تحت شعار “الوفاء لأهل العطاء”، تقديراً لجهود المدير التنفيذي ودوره البارز في دعم مسيرة النادي خلال الفترة السابقة.

من جانبه أعرب الأستاذ عادل الخطيب عن شكره وتقديره لهذه اللفتة الكريمة مؤكداً أن المحلية ماضية بخطى ثابتة في دعم الرياضة والرياضيين وتعزيز الأنشطة الرياضية بالمحلية…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى