المدير التنفيذي لمحلية القرشي يستقبل وفد فيلق البراء إبن مالك قطاع الجزيرة

الظهيرة – القرشي – رويدا صديق دمبس:
إستقبل الأستاذ خطاب حسن محمد علي المدير التنفيذي لمحلية القرشي بمكتبه وفدا من فيلق البراء إبن مالك قطاع ولاية الجزيرة برئاسة المجاهد بخيت الشريف بابكر قائد قوات الإسناد المدني الخاصة و عدد من أمانات الفيلق ،.
حيث اكد قائد قوات الإسناد المدني بالولاية أن الزيارة تأتي في إطار الطواف علي محليات الولاية للإسناد المدني للمؤسسات و الإدارات التنفيذية لمعالجة مادمرته الحرب في المشاريع الخدمية في مجالات الصحة و التعليم و الإصحاح البيئي ..
قائد قطاع محلية القرشي المهندس مدثر عبدالرحمن أكد أن أفراد الفيلق بالمحلية لن يتخلوا عن مساندة القوات المسلحة مع الأخذ في الإعتبار المساندة في برامج الإعمار ..
المدير التنفيذي للمحلية أشاد بالأدوار المقدرة لكتيبة البراء في إسنادها للقوات المسلحة في حرب الكرامة وإسهامها في برامج إعادة إعمار مادمرته الحرب معلنا عن تعاونه الكامل مع فيلق البراء إبن مالك في برامج الإسناد العسكري و المدني معربا عن سعادته بالزيارة التي وصفها بالمهمة .



