الأخبار المحلية

السفارة السعودية بالخرطوم تطالب رعاياها البقاء في منازلهم

الخرطوم- الظهيرة:

طالبت السفارة السعودية في الخرطوم جميع المواطنين والمواطنات السعوديين المتواجدين في السودان بضرورة البقاء في منازلهم نظراً لم تشهده الان العاصمة السودانية من أحداث عسكرية.

وتريد ان تنبه السفارة لضرورة التواصل المباشر مع رقم الطوارئ الخاص بالمواطنين السعوديين عبر الرقم : 00249993966666

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى