سوشال ميديا

تفاصيل… وزيرة الانتاج والموارد الاقتصادية بالجزيرة تترأس اجتماع اللجنة التسييرية لبرنامج الموارد الطبيعية المستدامة وسبل كسب العيش (ايفاد) وحدة تنسيق ولاية الجزيرة

الظهيرة – ودمدني :

ترأست الدكتورة عرفة محمود احمد المدير العام لوزارة الانتاج والموارد الاقتصادية بولاية الجزيرة الوزير المفوض بمكتبها صباح اليوم اجتماع اللجنة التسييرية لبرنامج الموارد الطبيعية المستدامة وسبل كسب العيش

(ايفاد) وحدة تنسيق ولاية الجزيرة حيث بحث الاجتماع خطة وحدة التنسيق وبرامجها للفترة القادمة

اضافة لموقف التدفقات المالية الخاصة باعادة عمل البرنامج وانفاذ المشاريع وملء وظيفة منسق الوحدة كما تداول الاجتماع العديد من الموضوعات الخاصة بتنفيذ جملة من المشروعات في مناطق عمل البرنامج في الفترة المقبلة هذا وقد اوضحت وزيرة الانتاج الدور الكبير الذي يلعبه برنامج الموارد الطبيعية وسبل كسب العيش في اذكاء روح العمل الجماعي من خلال انشاء شبكات تضم المجتمعات المستهدفة وتعزيز دور الانتاج بمايحقق الاكتفاء الذتي والامن الغذائ للاسر.

مؤكدة عودة البرنامج لمواصلة كافة خططة ومشاريعة وذلك بعد توقفة ابان فترة الحرب داعية في هذا الصدد اعضاء اللجنة من الجهات المختلفة بالوقوق يد واحدة من اجل دعم برنامج ايفاد باعتبارة واحد من البرامج التنموية الكبيرة لخدمة المجتمعات الريفية الي ذلك قدم الاستاذ حاتم جعفر منسق وحدة تنسيق ولاية الجزيرة المكلف شرح تفصيلي تناول خلالة الخسائر والاضرار التي تعرضت لها الاصول الخاصة بوحدة تنسيق الجزيرة ابان فترة الحرب اضافة لاستئناف البرنامج لعملة موضحا ان المرحلة المقبلة سوف تشهد تنفيذ عدد من المشروعات والبرامج عبر الشراكة مع المجتمعات بما يحقق الرؤية الكلية للبرنامج في توفير سبل العيش الكريم للمجتمعات الريفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى