سوشال ميديا

القرشي… جابر يترأس اجتماع لجنة درء المخاطر الصحية في فصل الخريف و يدعو لتفعيل المبادرات المجتمعية

الظهيرة – القرشي – رويدا صديق دمبس:

ترأس الأستاذ فائز جابر عبدالجواد مفتش شؤون الرئاسة ممثل المدير التنفيذي لمحلية القرشي صباح اليوم بالقاعة الصغرى برئاسة المحلية إجتماع لجنة درء المخاطر الصحية ، وذلك بحضور الأستاذة سامية عوض ممثل منظمة إضافة لمساعدات الكوارث و التنمية ، وقد ناقش الإجتماع العديد من القضايا الصحية المتعلقة بفصل الخريف.

حيث أكد الأستاذ عوض موسى مدير الشؤون الصحية بأن الموفق الدوائي لأمراض الخريف مطمئن مشيرا إلى أن إدارته رفعت إحتياجات أدوية الطوارئ ضمن خطة اللجنة العليا داعيا إلى أهمية تضافر الجهود الرسمية و الشعبية للحد من إنتشار الأوبئة و تعزيز النظام الصحي.

الدكتور بشرى الأمين عضو اللجنة تحدث لافتا إلى أهمية نشر التوعية و ضرورة تفعيل الصحة المدرسية عبر إدارات التعليم.

ممثل منظمة إضافة أشادت بالحضور النوعي لأعضاء اللجنة مؤكدا دعمها لإنجاح خطة طورائ الخريف .
ممثل المدير التنفيذي دعا الشباب لتفعيل المبادرات المجتمعية للمشاركة في حملات إصحاح البيئة و مكافحة نواقل الأمراض ، مؤكدا أن إستلام عربة النفايات الضاغطة ستسهم بصورة كبيرة في نقل النفايات ، كما جدد فائز دعم المحلية لبرامج صحة البيئة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى