العطا يقسم من “قلعة الفرسان”: سنطهر كردفان ودارفور كاملتين ولن نخذل السودان

الظهيرة – نضال عثمان:
أقسم الفريق أول ركن ياسر عبدالرحمن العطا رئيس هيئة الأركان على تطهير كامل أراضي كردفان ودارفور من التمرد، مؤكداً أن القوات المسلحة ماضية بعزيمة راسخة نحو تحقيق النصر في كل أنحاء السودان.
وقال سيادته خلال مخاطبته منسوبي سلاح المدرعات “قلعة الفرسان” إن القوات المسلحة تمضي وفق خطط وتجهيزات محكمة تكفل لها تحقيق النصر الكامل بإذن الله، مشيداً بثبات وصمود الرجال في ميادين معركة الكرامة.
وشن العطا هجوماً عنيفاً على القوى الصهيونية العالمية، متهماً إياها بإدارة حرب بالوكالة عبر عناصر خفية تعمل من خلف الكواليس بهدف زعزعة أمن واستقرار البلاد وتفكيك وحدتها.
وأكد رئيس الأركان أن القوات المسلحة بمساندة الشعب السوداني تخوض معركة مصيرية ضد “مخالب الشر ودويلته”، مشدداً على أنها ستظل الحصن الحصين للوطن، وستقف في وجه المؤامرة حتى دحرها، قائلاً: “لن نخذل الوطن والأمة السودانية”.



