اجتماع غرفة طوارئ عطلة عيد الفطر المبارك بوزارة الصحة بالجزيرة لمتابعة العمل وتقييم الأداء العام

الظهيرة – ود مدني- بكري علي التوم :
ترأس الدكتور أسامة عبد الرحمن أحمد الفكي، المدير العام لوزارة الصحة الوزير المفوض بولاية الجزيرة، صباح اليوم، اجتماع غرفة طوارئ عطلة عيد الفطر المبارك بقاعة الوزارة، وذلك للاستماع إلى تقارير الزيارات الإشرافية التي تم تنفيذها للمؤسسات الصحية والمراكز العلاجية خلال عطلة العيد.
وفي بداية الاجتماع، أشاد الدكتور أسامة الفكي بالجهود الكبيرة التي بذلها جميع أعضاء الغرفة، مؤكداً على همتهم العالية وإلتزامهم العميق بأداء واجبهم خلال عطلة العيد. ولفت إلى أن هذه الجهود تمثل مثالاً رائعاً في العمل الجماعي والتفاني في خدمة المواطنين.
وأشار الفكي إلى أنه تم رصد عدد من الملاحظات داخل المؤسسات الصحية، مؤكداً أنه سيتم العمل على معالجتها بشكل فوري لضمان تقديم أفضل خدمات صحية للمواطنين. وأضاف أن الوزارة ستستمر في متابعة الوضع الصحي بشكل دوري، مهيباً بالغرفة أن تواصل عملها بشكل مستمر دون توقف، مع ضرورة رفع التقارير والمعلومات الصحية بشكل أسبوعي.
كما أشاد الدكتور أسامة بالجهود الإعلامية التي ساهمت في تغطية الزيارات الإشرافية والميدانية لغرفة الطوارئ خلال عطلة العيد، مؤكداً على أهمية الدور الذي لعبه الإعلام في إيصال الصورة الحقيقية عن سير العمل في المؤسسات الصحية.
وأكدت الغرفة على أهمية تكثيف المتابعة والتفتيش الدوري لضمان استمرارية تحسين الخدمات الصحية في الولاية، كما ناقش الاجتماع الإجراءات المستقبلية لضمان جاهزية المؤسسات الصحية لأي طارئ قد يحدث في المستقبل.
الجدير بالذكر أن غرفة الطوارئ بالوزارة تعمل بكفاءة عالية لتوفير الرعاية الصحية اللازمة خلال فترات الأعياد والعطلات الرسمية، وهو ما يعكس التزام وزارة الصحة بتوفير الخدمات الصحية لكافة المواطنين دون انقطاع.



