مقالات الظهيرة

د. اميرالكتيابي يكتب… قرار الشعوب.. .. ام مصالح الحكام!!

مايجري في عالمنااليوم ليس هنالك شوري شعبيه بل مصلحة الحكم والحاكميه وظهر جليافي مؤتمرحقوق الانسان والجلسه المفصليه التي برزت الدول المانحه والمسانده لكلمة الحق وهؤلائ نقول لهم شكراانابة عن شعوبكم التي تفتخر بقيادتكم وهذادين علينا.

فلكم بمثل ماصنعتم ودولة روسيامعروفه بمواقفها تجاه السودان وهي الاخري الجاره ارتريا شكرا افورقي صديقنا العزيز الله لن ننسي لك هذا الموقف رفعتوا راسنا ونكصتوا رؤس القحاطه اليوم اه بعدا شيلوا شيلتكم يااعداءالله في الارض اردتم ان تمسحوا شعب السودان من الارض انتم وعربان شتاتكم جربتوا لحسةالكوع اه بعدالارقام الواضحه دي وقناعات الدول بهذه الارقام البندالسابع جري منكم أجروا الحقوه خلاص حقوق الانسان بانت وورطتكم فتشوا راس الحبل كان تقدروا تحلوه ماسمعتوابي (عقدة ام زرد).

 

الحكومة تكشف بالأرقام لمجلس حقوق الإنسان تفاصيل وجرائم وإنتهاكات الدعم السريع.وكانت مرافعة السودان هي: إخراج (٢٥٠) مستشفى من الخدمة. نهب وتدمير (٢٦) مصنع أدوية. وكذلك (٢٠) مصرفا. الاعتداء على (١٨) بعثة دبلوماسية. احتلال وتدمير (٤٥٠) ألف من الأعيان المدنية. إضافة لعدد (١٠٠٢) مسجد. وكذلك (٥١) كنيسة.

تجنيد وقتل (٤٨٥٠) شخص. إطلاق صراح (١٩٤٨١) نزيلا من السجون وبعضهم من الإرهابيين. عدد (٩٦٦) ضحية اغتصاب. إجمالي قتلى الإنتهاكات (٢٧٥٩٤) فرد. وعدد الجرحى (٤٢٦٦١). ثمة سؤال لعربان الشتات ومرتزقتهم من الداخل والخارج وجناحهم السياسي. هل كل هذا الدمار الشامل الممنهج كان بحثا عن الديمقراطية. ومحاربة دولة (٥٦) والكيزان؟؟؟. الغريب في الأمر كانت بعض قيادات تقزم داخل قاعة المؤتمر. وعندما احتج ممثل السودان. كانت المفاجأة من المنظمين بأن هؤلاء أعضاء في منظمة غربية تهتم بحقوق الإنسان (تصور). وخلاصة الأمر باسم الشعب الصامد نزجي التحية لكل الدول المحبة للسلام. ونخص تلك التي دعمت موقف

السودان في هذا المؤتمر. وساندت عدالة قضيته.

قل جاءالحق وذهق الباطل ان الباطل كان ذهوق

ولاكن اذكركم بكلمات ثلاثه ولا نسيتوهن [حريه سلام وعداله]

للتواصل مع الكاتب /

(٠١٢٣٤٤٥٤٩٣)

(٠٩٦٩٩٢١٢١٠)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى