مقالات الظهيرة

مسارب الضي… دولة ٥٦ (1-4)!!

مسارب الضي
عمود رأي شخصي يكتبة دكتور محمد احمد خضر يعقوب تبيدي

🎯 دولة ٥٦….. (١ من ٤)

من هم من الذين يحاربون دولة ٥٦؟

من هم الذين قاوموا المستعمر حتى تم الجلاء؟
هل في ٥٦ تم جلاء المستعمر من السودان بتضحياتهم؟
هل سجل التاريخ مساوي عن رجال دولة ٥٦؟

احد مزاعم المتمردين غير تحقيق الديمقراطية للشعب السوداني وملاحقت فلول نظام الإنقاذ والكيزان وهي محاربة دولة ٥٦ دولة الجلاء دولة الاستقلال دولة سيادة السودان والتخليص من بطش المستعمر ونهب ثرواتنا الاقتصادية والبشرية دولة ٥٦ التي أسس لها رجال بلادي الأوفياء ونحسبهم من أبناء الوطن الخُلص الذين ضربوا اروع الأمثال في مقاومة المستعمر بالطرق السلمية وبقوة السلاح حتى قرر المستعمر اجلاء قواته من وطننا تاركه لننعم بالاستقلال.

من يحاربون دولة ٥٦ هم ليس الا مرتزقة أفارقة لا وطن لهم مشتتين بين دول غرب أفريقيا في الصحاري لا يفقهون سوي القتل والنهب والاغتصاب لان ضمائرهم تصداء من غلها وحسداً على نعم الله على من لهم وطن وخصوصاً وطننا السودان، قادتهم هم فلول النظام الماء.

وصنيعته تم تسليحهم للقتال كمأجورين لمحاربة حركات الكفاح المسلح التي تقاتل الان في صفوف الجيش السوداني.

جنباً الي جنب تحت امرته وقيادته وهم تمردوا على الجيش بعد طلب واضح من قائده رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان بالاندماج في القوات المسلحة كباقي جيوش الحركات المسلحة وتمردوا بعد رفضهم الاندماج و.

بداوا الحرب زاعمين ان الجيش هو من اطلق الرصاصة الأولى وسنطلق الرصاصة الأولى والثانية والاخيره على روسهم حتى آخر قطرة دم واخر وطني فينا لحماية تراب ارضنا الحبيبة الغالية.

والويل لمن تأمر معهم ودعمهم واواهم وفتح لهم مطاراته وحدوده لجلب السلاح والمرتزقه عبرها وستدور عليهم الدائرة.

ونحن لهم بالمرصاد، ومن يدعمهم ليس إلا خبيث خائب رجاء ناكر للجميل نشأت دويلته الإمارات على رؤوس أبناء هذا الوطن المكلوم الذي تغتصب حرائره وهو يستمر في دعم مشروع تفكيك السودان.

والسودانين هم من حافظ على عروضهم وأموالهم وطور بلادهم من الخيام بصوف اغنامهم الي أبراج ناطحة السحب ليكون جزءاهم أشد من جزاء سمنار بين نازح ولاجي ومتوفي في الحدود بضربة شمس او عطشاً او في ملجاه بطلق طائش او بقذيفة مدفع هذا جزاء الإحسان مخالفين شرع الله وكتابه وسنة نبي الرحمة وأخلاق وصفات العرب الأحرار…. يتبع

اللهم أنصـر أخواننا في القوات المسلحة
والمجـــد والخلـــود لشهـــدائــنا الأبــرار

والمـــوت والفــنا لمليشيا الدعم السريع
وسيظل جند السودان خير اجـناد الأرض

وانا سأكتب للوطن حتى أنفاسي الأخيرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى