مقالات الظهيرة

الإمارات دولة إرهابية… ويجب محاربتها عسكرياً ودبلوماسياً

الظهيرة- عمار النور:

كشف التمرد الذي تقوده مليشيا الدعم السريع في السودان حجم المؤامرة الكبيرة التي تقودها دولة الإمارات العربية المتحدة ضد حكومة وشعب السودان من خلال دعمها الكبير الذي تقدمه لمليشيا الدعم السريع في الحرب بالخرطوم وولايات دار فور.

وتمدها بالسلاح وتحشد لها المرتزقة من الدول الأفريقية والدول المجاورة للسودان بهدف إسقاط النظام الحاكم وتنصيب حميدتي او أخيه رئيسا لدولة السودان لتحقيق أهدافها ومصالحها في السودان .

العلاقة المشبوهة بين حميدتي والإمارات

وكانت الإمارات قبل حرب الخرطوم لها علاقات مشبوه مع قائد الدعم السريع ومصالح مشتركة بين حميدتي والإمارات.

حيث كان الآخر يعمل علي تصدير دهب السودان للإمارات بحكم فرض سيطرته علي جبل عامر الذي يعتبر من أكبر المناطق غربي البلاد الذي ينتج الذهب واسست الإمارات عدد من الشركات للمدعو حميدتي وعائله ال دقلوا بالإمارات.

وفتحت لحميدتي حسابات بنكية بدولة الإمارات لنقل الأموال السودانية لشل حركة الاقتصاد عبر فرية الاستثمار بدولة الإمارات 

أهداف ومصالح الإمارات في السودان

منذ زمن بعيد ظلت الإمارات تسعي لتحقيق العديد من الأهداف الإماراتية الإسرائيلية في السودان وكان الهدف الاول والاساسي أبعاد الاسلاميين من سدة الحكم بالسودان وزج قادة الاسلاميين في السجون.

ونجحت في ذلك لحد كبير عبر ثورة ديسمبر التخريبية ولكنها فشلت في تحقيق أهدافها الاقتصادية التي اهمها الحصول علي اراضي الفشقة الزراعية.

والاستيلاء علي جبل عامر المنتج للذهب والحصول علي سواحل البحر الأحمر التي تريد أن تستثمرها الإمارات لتكون مناطق للسياحة الإماراتية في السودان .

وبعد أن فشلت دولة الإمارات في تحقيق ذلك الأهداف بالاتفاق مع حكومة السودان سياسيا ودبلماسيا حاولت أن تحقق تلك الأهداف عبر دعم مليشيا الدعم السريع لتغيير النظام الحاكم في السودان .

إسرائيل والإمارات وجهان لعملة واحدة وهدفهما السودان 

لا تنفك مصالح الدولة العبرية اسرائيل من مصالح الإمارات التي تسعي لتحقيق مصالح إسرائيل في المنطقة العربية والأفريقية والإمارات رهنت وباعت دولتها وشعبها لإسرائيل من أجل المال.

واصبحت الإمارات دويلة إسرائيلية تعبث بها إسرائيل كما تشاء ولها نفوذ كبير في الإمارات باعتبار ان الاستثمار وؤوس الأموال بالإمارات تتبع لإسرائيل …

الولايات المتحدة الأمريكية ودور الثعلب في السودان

أمريكا تمارس مع السودان سياسة العصا والجذرة وتعلب دور الثعلب الماكر لفكفه السودان وتقسيمه لدويلات وهي تعرف دعم الإمارات لمليشيا الدعم السريع وتعرف دور الإمارات وإسرائيل.

وتأثيرهما المباشر علي حرب السودان ولكنها تغض الطرف عنهما لتحقيق مصالح حليفها الأصلي إسرائيل وفي نفس الوقت تدعي الوقوف مع السودان وترعي منبر جدة للتفاوض وتستقل السعودية في ذلك لكونها مقبولة لحد ما للسودان …

الإمارات دولة إرهابية ويجب محاربتها عسكريا ودبلماسيا 

طال الزمن ام قصر علي حكومة السودان ان تكون يقظة وتعي حجم الاستهداف المؤامرات التي تحاك ضد حكومة وشعب السودان وعليها ان تتخذ من الإجراءات ضد الإمارات اولها تقديم شكوي رسمية لمجلس الأمن في الإمارات وشكوي اخري لجامعة الدول العربية ومجلس التعاون الخليجي.

والتصعيد السياسي والدبلماس وطرد السفير الإماراتي بالسودان واذا دعا الأمر يجب أن تحارب حكومة السودان الإمارات عسكريا …

كسرة اخيرة

الإمارات دولة المافيا الإرهابية الحرامية الاجرامية…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى