مقالات الظهيرة

من حقكم النسيان… ومن واجبنا التذكير!!

الظهيرة- حسن الدنقلاوي:

ايها العملاء الخونة والماجورين من حقكم النسيان ومن واجبنا أن نذكركم أيها العابثون المراهقون ايها العملاء الخونة حينما هتفتم يوما ضد القوات المسلحة.

وطالبتم بحلها وهيكلتها والتامر عليها وهي تمثل هيبة بلادنا وعزتها وكرامتها وحامي سيادتها والسيادة والكرامة هي قمة اولياتنا ولن نسمح بالمساس بها ابدا.

من حقكم النسيان ومن واجبنا أن نذكركم يا اصحاب الايادي الملوثة بدم الأبرياء الايادي الناعمة التي لا تعرف غير مصافحة العملاء والجواسيس وقبضت ثمن الارتزاق وخيانة الأوطان وانتم اكلتم من مؤائد اهل المؤامرات والدسائيس والارتزاق والخيانة وتناولت في فنادق الخيانة كاسات التامر علينا وعلي امننا واستقرارنا.

من حقكم النسيان ومن واجبنا أن نذكركم عند ماتضيع الدولة تضيع الأخلاق الحميدة وتضيع السيادة والامن والاستقرار ويتشرد العزل الأبرياء وتتدمر كل المرافق.

وانتم لا تعرفون تأنيب الضمير أن كانت لكم ضمائر.

من حقنا أن نذكركم عندما تضيع هيبة الدولة تضيع معها كل الثوابت الوطنية التي ترسخت في جذوز شعبنا منذ الأزل شعبنا الذي لازال يقاوم من اجل الكرامة والعزة وسيادتنا وانتم تحرضون ضدنا وضد سيادتنا وقوات شعبنا الباسلة وقيمنا وديننا الحنيف.

فمن حقكم النسيان ومن واجبنا أن نذكركم ضياع الدولة يعني ضياع التنمية والازدهار والرقي لوطن ميزه الله بالخير الوفير والثروة الواعدة والسودان الذي عرف اهله بسماحة الخلق والتعايش السلمي وإعلاء القيم النبيلة فمن أين حضرتوا ومن احضركم ايها العملاء والخونة؟ .

من حقنا أن نذكركم ان ضياع الدولة يودي الي هجرة العقول النيرة التي تحلم بوطن ينافس الأوطان في مختلف المجالات العلمية والعملية.

من حقكم النسيان ومن واجبنا أن نذكركم ايها الخونة أن ضياع الدولة من ضياع الضمير الوطني وانتم بلاء ضمير ولا وطنية ولا شعور بالانتماء والولاء لهذا الوطن الذي يتميز بالتاريخ العريق وتعدد الثقافات والسحنات والثروات والموارد ومصادر المياه وحلاوة التعايش السلمي.

من حكم النسيان ايها الخونة ومن واجبنا التذكير ايها العملاء عندما تضيع هيبة الدولة تنتشر الفوضي وتنعدام نعمة الامن من المجتمع وتنتشر وسط الشباب العاطل عن العمل المخدرات والحشيش والمحرمات.

ويبتعد عن مايهم مستقبله وتحقيق أحلامه واهدافه وتنمية وطنه وهذه بسبب عمايلكم وخيانتكم للوطن والقوات المسلحة والأمة.

من حقكم النسيان ومن واجبنا التذكير ضياع الدولة يسبب الاقتتال بين أبناء الوطن الواحد واشعال الفتنة لاجل انفاذ أجندة خارجية او حفنة من المال أو من اجل اشياء سلبية تودي الي تشرد الأبرياء وانتشار الظلم والفساد والرزيلة وتهزم القيم النبيلة.

من حقكم النسيان ايها الخونة ومن واجبنا التذكير إذا تعرضت القوات المسلحة لاي مكروه لا قدر الله ضاعت الدولة وهيبتها سنظل في دولة ضائعة وحقوق مسلوبة ومساوة معدومة ووطنية منسية وضمير لايفكر إلا في مصلحة صاحبه ضاربا بعرض الحائط الدين والبلاد والعباد والقيم والأمن والأمان والاستقرار ضاربا بها عرض الحائط من أجل حب النفس ومصلحة اسياده العملاء والخونة.

حان الان أن نقول لكم ايها العابثون أصحاب الايادي الناعمة النثلوثة بدم الشرفاء والابرياء وانتم تظنون أن بوادر ضياع السودان اصبحت واضحة للعيان نقول لكم بلسان صدق انكم واهمون مهما استنجدتم بالعملاء فالسودان سوف يظل عصيا علي كل المؤامرات والدسائس وهو محروس برجال اياديهم خشنة.

وضمائرهم لا تباع وخلفهم الأوفياء فإذا نسيتم من واجبنا التذكير سوف تظل هيبة السودان من اهم شواغلنا وقواتنا المسلحة تظل تاج فخر علي جبيننا.

واسمحوا لي أن اذكركم ايها العملاء اي عمل باسم الإنسانية ممنوع واي تضوع منكم مرفوض.

فالحصة وطن والوطن للشرفاء والخلص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى