الرياضية

منتخب أوكرانيا سيعود لخوض مباراة بعد 6 أشهر

سيعود منتخب أوكرانيا الأول لكرة القدم، لخوض مباراة بعد مرور 6 أشهر، وذلك أمام فريق بروسيا مونشنغلادباخ الألماني، 11 مايو (آيار) المقبل، في مباراة ودية ستخصص عوائدها لصالح الشعب الأوكراني.

صرح المدير التنفيذي لبروسيا، ستيفان شيبرس: “نحن سعداء للغاية لمحاولة مساعدة الشعب الأوكراني عبر هذه المباراة، ونأمل أن يحضرها أكبر عدد ممكن من مشجعي كرة القدم من كل أنحاء البلاد”.

وستقام المباراة على ملعب بروسيا بارك في مونشنغلادباخ، وستكون الاولى للمنتخب الأوكراني منذ غزو روسيا له.

وكانت آخر مباراة خاضتها أوكرانيا ضد البوسنة 16 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، للإعداد لملحق تصفيات مونديال قطر، حيث ستلعب أمام إسكلتلندا في أول يونيو (حزيران).

وحال فازت أوكرانيا على إسكتلندا، ستلعب بعدها بأربعة أيام أمام ويلز في كارديف، في لقاء سيحجز فيه الفائز بطاقة التأهل إلى مونديال قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى